group-3ba6

group.3ba6
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شروق الشمس من مشرقها ؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NoNO



عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: شروق الشمس من مشرقها ؟!   الأربعاء يوليو 23, 2008 4:16 pm

سلام



وانا اليوم قا اقره الجريده لقيت هل خبرة قلت انقلهفي 31 الجاري كما أعلنت وكالة «ناسا» عن شروق الشمس على المريخ غرباًالشمس تشرقمن المغربما اعلنته وكالة الفضاء الامريكية «ناسا» ان «الشمس ستشرق منالمغرب على كوكب المريخ في 31 يوليو الجاري»، رآه البعض من علامات الساعة وطرحسؤالا: «هل القيامة في 31 من الشهر الحالي؟،.. على الرغم من تباين وجهات نظرفلكيين.. فهناك طرف لم يستبعد امكانية حدوث ما ذكرته الوكالة الدولية.. وآخر شددعلى ان هذا «لن يحدث الا بعد ملايين السنين».
واوضح الفلكي الدكتور صالح العجيريان «المريخ من الكواكب السيارة.. واذا كان هناك بشر يعيشون عليه، فيمكن ان يرواالشمس تشرق من مغربها، عندما يتغير موقع كوكبهم بحكم طبيعته»، مضيفا «لا توجد أيدلائل في الارض تشير في الوقت الحاضر الى ان الشمس ستشرق من المغرب.. لكن فيالمستقبل الذي لا يعلمه الا الله، فلا بد ان يختل النظام الشمسي، فتتوقف الارض عنالدوران، ثم تدور عكس دورتها الحالية لتشرق من المغرب.. وتكون هذه الظاهرة منعلامات الساعة».
لكن الفلكي عادل السعدون استبعد ما اعلنته وكالة ناسا: «كوكبالمريخ يدور حول الشمس بسرعة 24 كيلومترا، وما زال يدور بسرعته نفسها.. ولذا فشروقالشمس من مغربها على هذا الكوكب لن يحدث في الوقت الحالي.. فالامر يتطلب آلافالسنين».

الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شروق الشمس من مشرقها ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
group-3ba6 :: القسم العام-
انتقل الى: